أقل من 300 ريال

ترتيب

آراء العملاء

فوزية عبدالله العنزي

فوزية عبدالله العنزي

خدمة ممتازة

يوسف المحمود

يوسف المحمود

فهد السليمان

فهد السليمان

Faisal Ali

Faisal Ali

الله يعطيكم العافية تعامل راقي ومتجر محترم بالمواعيد وبالتواصل واسعار منافسة

احمد ناصر

احمد ناصر

كل شيء في المتجر ممتاز وجميل وأسعارهم حلوة بس عيبهم شيء واحد ، ان شركة الشحن اللي توصل المنتج من اسوء الشركات واسمها Ajex ، ابحثوا عنها في خرائط قوقل عشان تصدقون

Abdulkader Habib

Abdulkader Habib

تجربة شراء سهله ماشاء الله وتوصيل سريع وخدمة عملاء سريعة الاستجابة

محمد سليم

محمد سليم

عزام ثامر الشريف

عزام ثامر الشريف