كل شيء في المتجر ممتاز وجميل وأسعارهم حلوة بس عيبهم شيء واحد ، ان شركة الشحن اللي توصل المنتج من اسوء الشركات واسمها Ajex ، ابحثوا عنها في خرائط قوقل عشان تصدقون
Abdulkader Habib
خدمة ممتازة
يوسف المحمود
بدو فقيه
ممتاز المتجر والتواصل معاهم ممتاز اشكر خدمة العملاء على المتابعة وحرصهم على العميل حتى وصول وتركيب المنتج
تركي الاحمدي
دقة في المواعيد مع مهنية عالية.. فعلا نجاح الاعمال لا يتم إلا ببناء سمعة جيدة
وفقهم الله